-(¯`v´¯)-(منتديات المايسترو ) -(¯`v´¯)-

مرحبا بك فى منتدى المايسترو
اذا كنت مسجل معنا فى المنتدى اضغط على دخول
وان كنت غير مسجل يسعدنا تسجيلك معنا بالضغط على التسجيل

مع تحيات
إدارة المنتدى

-(¯`v´¯)-(منتديات المايسترو ) -(¯`v´¯)-

 
الرئيسيةهيماس .و .جالتسجيلدخول
elmaystro من ** . «~®️~ منتدى المايسترو ** .~®️: منتديات المايسترو ترحب بكم في ارق المنتديات وتتمنى منكم قضاء احلى الاوقات وتفيد وتستفيد

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاميرة شرووق
نائب المدير
نائب المدير
avatar

مزاجك :

علم بلدك :
المشاركات : 1504
نقاط : 2777
التقييم : 9
الانتساب : 15/12/2009

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   31/03/10, 10:00 pm

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء



تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،



تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"






سهل اموت علشانك بس صعب اعيش بدونك
سهل اقلك بحبك بس صعب اوصفهولك


[/u][/b][/i][img][/img][embed-flash(width,height)]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elmaystro
المدير
المدير
avatar

مزاجك :

علم بلدك :
المشاركات : 1141
نقاط : 2408
التقييم : 0
الانتساب : 24/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   03/04/10, 05:51 pm

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وراء كل رجل عظيم امراه نكديه
ههههههههههههههههههه







اصــــعب لحــظـات الـــــــتحــدى
ان تبتــــسم عـندمـا ينتــــــــــظر
مــــــــنـــك الجمــــــــــيع
ان تبـــــــــكى





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاميرة شرووق
نائب المدير
نائب المدير
avatar

مزاجك :

علم بلدك :
المشاركات : 1504
نقاط : 2777
التقييم : 9
الانتساب : 15/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   04/04/10, 02:26 pm







سهل اموت علشانك بس صعب اعيش بدونك
سهل اقلك بحبك بس صعب اوصفهولك


[/u][/b][/i][img][/img][embed-flash(width,height)]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجه النكديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
-(¯`v´¯)-(منتديات المايسترو ) -(¯`v´¯)- :: (¯`•._.•( منتديات التعارف و الحب و الرومانسية )•._.•°¯) :: الضحك و الفرفشة-
انتقل الى: